مرحبا بك عزيزي الزائر يسرنا ان تقوم بتسجيل الدخول والانضمام لنا في منتديات (وصال الاحباب)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر يسرنا ان تقوم بتسجيل الدخول والانضمام لنا في منتديات (وصال الاحباب)

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الغش في تشاليح السيارات

ابوريان - قارب الذكريات
    ابوريان - قارب الذكريات
    مؤسس المنتدى
    مؤسس المنتدى

الغش في تشاليح السيارات Empty الغش في تشاليح السيارات

مُساهمة من طرف ابوريان - قارب الذكريات 2/10/2010, 1:10 am

السلام عليكم

يا احبتي موضوع اليوم الغش في تشاليح السيارات
    بالطبع الكل منا يستفيد من هذه التشاليح لانها توفر علينا
    هذر الكثير من الاموال لوكالات القطع الاصلية لابأس
    ولاكن ايضا هي باطريقة اخرى تأخذ بما يقارب ما تأخذه الوكالات
    تبيع بعض القطع بأسعار احيانا تتعدى اسعار الوكالات وانا اليوم سأشرح لكم موقف حصل معي شخصيا اختصر

ذهبت للتشليح ابحث عن علبة دركسون لجيب لاند كروزر قديم مديل 1983
    كنت اسأل عن القطعة فيقولون موجودة ولاكنها غالية لان مديل الجيب قديم هل تريدنا ان نفك القطعة لك با مبلغ 500 ريال ترا هذا سعرها في كل مكان وفعلا درت اكثر التشاليح اجد سعرها مابين ال 450 إلى 500 او 550 ولاكن وبعد عناء وبحث طويل رأني احد عمال التشاليح سوداني الجنسية وقال يا اخي انا اشوفك تدور من الصباح في التشاليح والان قر اذان المغرب شنومالك لشنو تدور قلت يا ابن الحلال ادور على علبة دركسون لجيب قديم مديل 83 القاها احيانا ولاكن غالية جدا قال يا اخي فيه كثير سيارات تتشابه قطعها او بالاصح هي نفس القطع ولاكن تختلف السيارات
    قلت طيب يا اخي والحل قال اسمع نصيحتي انت لو قلت ابغا علبة دركسون جيب بيغلوها عليك ولاكن اطلب علبة دركسونتويوتا كراون بيسير سعرها ارخص مرتين وهي نفس القطعة تماما قلت طيب والمديل قال دور نفس المديل تويوتا كراون 83 او 84 او حتا 85 تقريبا كلها نفس القطعة وفعلا يا اخواني والله بدل ادور علبة دركسون جيب جيت اليوم الثاني ادور علبة دركسون تويوتا كراون تصدقو بكم اشتريتها والله ب 140 ريال فقط وجيت اركبها على الجيب طلعت نفس القطعة تماما فا المقصود من الموضوع ان اوضح ان من يدخل التشليح لا يدخل إلى بعد ما يسأل هل لهاذي القطعة بديل او شبيه في سيارة اخرى حبيت اوضح شي حصل معي في التشاليح

ارجو الفائدة للجميع
    ولكم التحية

الوقت/التاريخ الآن هو 3/5/2024, 9:21 am